شئون العلاقات الخارجية تنظم لقاءً توجيهياً لطلاب التبادل الأكاديمي ضمن مشاريع برنامج اراسموس بلس

شئون العلاقات الخارجية تنظم لقاءً توجيهياً لطلاب التبادل الأكاديمي ضمن مشاريع برنامج اراسموس بلس

نظمت شئون العلاقات الخارجية في الجامعة الإسلامية بغزة لقاءً توجيهياً لطلاب التبادل الأكاديمي الدولي لعام 2017م ضمن مشاريع برنامج اراسموس بلس الاوروبي.

(Erasmus Plus Programme- International Credit Mobility)

 وانعقد اللقاء في مكتب نائب الرئيس للشئون الخارجية بحضور كل من: الأستاذ الدكتور أحمد محيسن – مساعد نائب الرئيس للشئون الخارجية، والأستاذة ولاء صافي –منسق مشاريع الحراك الأكاديمي في العلاقات الخارجية وطلبة التبادل الأكاديمي من الجامعة الاسلامية.


وبدوره قام الاستاذ الدكتور محيسن بتحفيز الطلبة للمرحلة الدراسية الجديدة وأهمية استغلالها في الحصول على خبرات تعليمية مرموقة طوال فترة الدراسة، كما وأكد على ضرورة أن يكون لدى الطالب هدف في الحصول على الدراسات العليا، وبذل أقصى الجهود لتحقيق هذا الهدف، وأوضح انهم يمثلون سفراء للجامعة الاسلامية ونموذج عن طلابها في نقل الصورة التعليمية المشرقة لدول التبادل ، كما وشكر جامعات دول التبادل الاكاديمي على ما يقدمونه للجامعة الإسلامية من الشراكة ونقل الخبرات والتجارب لطلبتها.

كما وأشارت لأستاذة ولاء صافي الى أهمية  تواصل الطلبة  مع منسقي العلاقات الدولية في الجامعات المستقبلة  ومنسقي شئون العلاقات الخارجية في الجامعة الاسلامية  ليسهل متابعتهم واطلاعهم على اوضاعهم وإنجازاتهم.

ومن الجدير بالذكر أن عدد طلاب الجامعة المتوقع سفرهم هو6 طلاب الى جامعات اوروبية مختلفة وهي جامعة وارسو في بولندا، جامعة الاقتصاد في بولندا، جامعة لاكويلا في ايطاليا و جامعة الشرق الأوسط التقنية في تركيا.