اعلان هام ENI-2017

اعلان هام ENI-2017

نحيطكم علماً بأنه تم تمديد موعد التقديم لمقترحات مشاريع ضمن برنامج ENI حتى تاريخ 15/12/2017. وعليه نأمل من الجميع العمل من أجل تسليم المشاريع في الموعد المحدد.

كما ونحيطكم علماُ انه حسب الارشادات لا يحق للمؤسسة سوى تقديم مشروع واحد (كمقدم الطلب الرئيسي) ضمن كل أولوية من أولويات البرنامج، بمعنى أن الجامعة الاسلامية تستطيع أن تقدم كمدير ل 9 مشاريع وحيث أن الجامعة عبر العلاقات الخارجية قد نظمت ورش عمل ونسقت مع المجموعات التي أبدت اهتمامها فيرجى العلم أن حالياً هناك مشاريع يتم اعدادها حالياً  لتقدم بها الجامعة كمنسق ضمن الأولويات التالية:

·   A.1.1: Support innovative start-up and recently established enterprises, with a particular focus on young and women entrepreneurs.

· A.2.1: Support technological transfer and commercialization of research results, strengthening the linkages between research, industry and other private sector actors.

·   A.2.2: Support SMEs in accessing research and innovation, also through clustering.

·  A.3.1: Provide young people, especially those belonging to the NEETS, and women, with marketable skills.

·   B.4.1: Support sustainable initiatives targeting innovative and technological solutions to increase water efficiency and encourage use of non-conventional water supply.

في حال تعارض في الأولويات يرجى الرجوع إلى العلاقات الخارجية.

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر الايميل: extr@iugaza.edu.ps

مع تحيات العلاقات الخارجية