التعاون الدولي 

خلال العام 2017 توسعت رقعة شراكات الجامعة مع أكثر من  100 جامعة اوروبية نتيجة مشاركتها في  39 مشروع ثنائي ومتعدد الشركات مثل( Erasmus+ وTempus وHorizon 2020، Appear، AHRC المقدسي ) ،إضافة إلى ذلك فإن الجامعة الإسلامية شريك مع أكثر من 66 جامعة فلسطينية وعربية في كلا من الأردن ولبنان وسوريا ومصر وتونس.

والجامعة الاسلامية تدير 3 مشاريع موضحة كالآتي:

1.  تطوير مراكز البحوث الإدارية والاقتصادية في الجامعات الفلسطينية (BERC)للفترة (2015-2018) الممول من قبل برنامج ارسموس بلس -محوربناء   القدرات-، والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع 4 جامعات فلسطينيية وهي (جامعة الأزهر،جامعة بيرزيت، جامعة القدس المفتوحة، الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية) ، 4جامعات أوروبية وهي ( جامعة لاكويلا -ايطاليا، جامعة ألماريا -اسبانيا، جامعة هدرسفيليد-بريطانيا، المعهج الملكي للتكنولوجيا KTH- السويد) 

2. إدارة مخرجات البحث العلمي من خلال المستودعات المؤسسية متاحة الوصول في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية  (ROMOR) للفترة (2016-2019) الممول من قبل برنامج ارسموس بلس- محوربناء القدرات- ،والذي يتم تنفيذة بالشراكة مع جامعات فلسطينية وهي (جامعة بيرزيت، وجامعة القدس المفتوحة، وجامعة فلسطين التقنية خضوري) و 4 جامعات أوروبية وهي  (جامعة فينا التقنية في النمسا، وجامعتي جلاسكو وجامعة برايتون في بريطانيا، وجامعة بارما في ايطاليا).

3. تعزيز قدرات مؤسسات التعليم العالي في فلسطين في مجال المرأة والمساواة (SHE-GE) للفترة (2017-2020) الممول من قبل برنامج الشراكة الأكاديمية -Appear ، الذي يتم تنفيذه بالشراكة مع جامعة جراز Graz- النمسا .





إدارة مخرجات البحث العلمي من خلال المستودعات المؤسسية متاحة الوصول في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية
إدارة مخرجات البحث العلمي من خلال المستودعات المؤسسية متاحة الوصول في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية