وفد من إدارة شئون تكنولوجيا المعلومات يشارك في فرص تبادل دولي الى جامعة جلاسجو في بريطانيا

  • 07.06.2019

ضمن مشاريع التبادل الدولي الممولة من قبل برنامج اراسموس بلس، وصل إلى جامعة غلاسكو بالمملكة المتحدة وفد من إدارة شئون تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الإسلامية، وقد ضم الوفد كلًا من المهندس همام علي النباهين، مدير البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات، م. محمود عمر الهوبي، مسئول أمن المعلومات بالجامعة. هذا وكان في استقبال الوفد الطاقم الإداري لخدمات تكنولوجيا المعلومات في جامعة غلاسكو، ممثلاً بديانا مونتغمري مساعدة المدير التنفيذي لخدمات المعلومات، وماثيو كوان مدير المشاريع وإدارة خدمات المعلومات، وجين روجرز مساعدة مدير المشاريع.


وتهدف هذه الزيارة -والتي تمتد لمدة عشرة أيام- إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال أمن المعلومات وحول السبل الأمثل في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات بين الجامعتين، بما يفتح المجال للتعاون والتنسيق المشترك في المستقبل في هذا المجال، حيث تشمل الزيارة انخراط وفد الجامعة الإسلامية بتفاصيل العمل اليومي في جامعة غلاسكو في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة الى اللقاءات وعمل جولات ونقاشات حول العمل المشترك وسبل تطوير خدمات تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الإسلامية.


هذا ومن الجدير بالذكر أنه وضمن نفس المشروع تمكّن تسعة أعضاء من طاقم الجامعة الاسلامية الإداري والأكاديمي من المشاركة في فرص التبادل الدولي الى جامعة جلاسجو في بريطانيا، هذا ويستعد عدد من الطاقم الإداري في الجامعة للسفر الى جامعة جلاسجو خلال الشهر الجاري.